UAVOS تواصل تنفيذ برنامج التحويل للطائرات بدون طيار



بدأت UAVOS في اختبار نظامها الجوي للطائرة UVH-500 المصممة للتنافس في قطاع الخدمات اللوجستية الجوية لتقطع بذلك مسافات طويلة بين المدن. تتضمن التجربة اختبار أنظمة الطائرة الأساسية وتجربة أنماط التشغيل في حالات الطوارئ.


تم إنشاء طائرة UVH-500 كجزء من برنامج التحويل من الطائرات المأهولة إلى الطائرات بدون طيار. يبلغ طول الطائرة 23 قدمًا (7 أمتار) وعرضها 5 أقدام (1،50 مترًا) وارتفاعها 7،7 قدمًا (2،35 مترًا) قادرة على حمل ما يصل إلى 353 رطلاً (160 كجم) بمدى يصل إلى 522 ميل (840 كم).


يعد تعزيز نظام الطائرة بالطيار الآلي ميزة تساعد الطائرة في عمليات الإقلاع التلقائي والهبوط وقدرة التحكم عن بعد من المحطة الأرضية والتحكم بطيران عالي الكفاءة على أساس TECS (نظام التحكم في الطاقة الكلي). تم تجهيز الطائرة أيضًا بنظام ربط البيانات Beyond Line-of-Sight (BLOS) للعمليات البعيدة. تتمثل ميزة طائرة UVH-500 في امكانية تشغيلها في المناطق الخالية من المطارات وفي ظل ظروف جوية قاسية وشديدة الخطورة على الطيار. يمكن لطائرة UVH-500 إرسال الشحنات إلى وجهات تشمل الجزر والمناطق الجبلية ومواقع البناء البعيدة ومواقع أخرى مماثلة لذلك هي مثالية للنقل السريع والموثوق.


يقول الرئيس التنفيذي والمطور الرئيسي للطائرات بدون طيار Aliaksei Stratsilatau لشركة  «تتمتع شركتنا بخبرة واسعة في تحويل الطائرات المأهولة إلى منصات غير مأهولة من كلا النوعين من طائرات الهليكوبتر والأجنحة الثابتة. نحن نرى فرص برنامج التحويل على أنها استجابة للحاجة العالمية في سوق الطائرات بدون طيار الذي يخدم القطاع اللوجستي، حيث نلبي متطلبات تقليل الانبعاثات وتخفيض اسعار الشحن وإنشاء نظام أكثر أمانا، كما نرى الكثير من الفوائد من تحويل الطائرات التقليدية إلى طائرات بدون طيار. الطائرات المحولة هي بديل فعال من حيث التكلفة حيث  نوفر قطع الغيار وبرامج تدريب الفنيين الأساسية» 


شركة UAVOS لها عدة فروع على مستوى العالم ولها مكاتب في هونغ كونغ والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا حيث قامت بجولة تمويل من مجموعة من المستثمرين من القطاع الخاص من أجل تعزيز جهود البحث والتطوير على طائرة (HAPS/ApusDuo) وهي طائرة شراعية  تطير على ارتفاعات عالية من اجل جمع بيانات الأرصاد الجوية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.