شركة Romark Logistics تقوم بعمليات جرد اوتوماتيكية باستخدام الدرونز




أعلنت شركة Romark Logistics بالقيام بعمليات جرد باستخدام الدرونز في تكساس. سلطت أزمة الصحة العامة هذا الضوء على الحاجة إلى سلاسل إمداد مرنة، مدعومة بالتحول الرقمي، وكان التأثير الأكبر للوباء المستمر، إلى حد بعيد، هو تعطيل سلاسل التوريد. تعتبر المستودعات ومراكز التوزيع جزءا لا يتجزأ من التحرك نحو الأتمتة الذكية، حيث أنه اتجاه متسارع ومنه يمكن تطبيع طلب المستهلك. ابتكرت Romark Logistics  بالتعاون مع FlytBase نظام لوجستي بدءا من أرفف الممرات الضيقة وصولا إلى الشاحنات وأنظمة المعلومات المتصلة بالسحابة الإلكترونية الذكية، نظام يحسن مقاييس التشغيل، وتتبع المخزون من خلال استخدام الدرونز . 

سلط Marc Lebovitz، رئيس ومالك Romark Logistics، الضوء على هذا التحدي على مستوي الصناعة. قال ليبوفيتز :” نواجه سلاسل توريد عالية السرعة، واتفاقات ديناميكية لمستوى الخدمة مع عملائنا، وتوقعاتهم للتسليم في نفس اليوم، كما أن بيانات المخزون المتكررة والدقيقة والمتعمقة هي مفتاح قدرتنا على إدارة مخزون العملاء بكفاءة وتقليل عدم الدقة، وتجنب تعديل الطلبات والتمييز بيننا في سوق تنافسية للغاية، نظراً لأن عمليات الجرد المتكررة تستهلك موارد ومعدات قيمة، وهذا الابتكار رائع من خلال تقييمنا لدرونز تستطيع مسح أشرطة الباركود بطريقة آلية مميزة”. وضعت شركة Romark المبادئ الرئيسية لاستبدال العد اليدوي. على سبيل المثال، يجب أن يضمن حل المخزون القائم على الدرونز أولا سلامة وأمن عمال المستودعات في Romark، علاوة على ذلك، يجب أن تكون سهلة الاستخدام للغاية وفعالة من حيث التكلفة ومستقلة، ولا تتطلب أي تدخل بشري. في عام ٢٠١٩م، تعاملت شركة Romark مع FlytBase، وهي شركة حلول وبرمجيات لطائرات بدون طيار، ومهمتها مساعدة الشركات على أتمتة عمليات الدرونز وتوسيع نطاقها. تم تجربة فرضية المسح الجوي للمخزون في مستودعات، تقوم بمسح آلي للمنتجات الموجودة على الأرفف، وداخل الممرات، لتحديد الصناديق الفارغة التي تشغل مساحة على الأرفف لفترات طويلة.



قال Nitin Gupta، الرئيس التنفيذي لشركة FlytBase “ إن نشر نظامنا في مستودع Romark ساعد في تحسين خارطة طريق لإنتاج FlytWare، يضمن إمكانية نشر هذا النظام بشكل موثوق، حيث نقوم بتوثيق جودة الأعمال اليدوية السابقة في عطلات نهاية الاسبوع. نحن نتوقع خلق قيمة تجارية مستدامة لـ Romark وعملائها، ليس فقط من التوفير في الوقت والجهد والتكاليف، ولكن أيضاً من خلال إجراء عمليات جرد متكررة دون التأثير على عمليات التخزين الأساسية، ونحن الآن نتجهز لنشر منتجنا في Romark’s Lancaster DC في الأشهر القادمة، بقصد التوسع في جميع المواقع ذات الصلة.



تم نشر دراسة حالة مفصلة لعرض اعتماد الدرونز في منشأة Romark’s Lancaster. يمكن مشاهدته على :

 https://flytware.com/romark-logistics-case-study/


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.