إطلاق أول مركبة ذاتية القيادة متخصصة في خدمة توصيل الطلبات من المتاجر إلى منازل العملاء


أعلنت شركة Nuro عن إطلاق أول مركبة ذات تحكم مُستقل متخصصة في إيصال الطلبات للمنازل! كانت هذه الشركة قد بدأت بتطوير مركبتها R1 منذ عام ٢٠١٦م وقد قامت هذه المركبة بعمليات إيصال طلبات حقيقية من متاجر مختلفة تم الإتفاق معها على إستخدام هذه المركبة لعملية توصيل البضائع إلى منازل العملاء، وقد وصلت عمليات التوصيل إلى مايقرب ألف عملية ناجحة إلى عامة الناس! تم تصميم المركبة لتتحرك في شوارع المدن وهي مصممة لتمارس وظيفة التوصيل بدون وجود سائق داخلها. وقد أعلنت مؤخراً عن شراكتها بتوصيل طلبات مع مجموعة متاجر Kroger.


 يقول Dave Ferguson رئيس شركة Nuro ” نحن نتصور أن يتم توصيل الطلبات إلى العملاء بإستخدام مركباتنا بتكلفة أقل مما كان مُتصوراً بسبب تصميمنا المميز للمركبة. هذه خطوة أولى مهمة نحو ” هل فعلاً الأمر يستحق أن نستخدم مركبات ذاتية القيادة بتكلفة معقولة!؟“  


كما يقول Yael Cosset مسؤول مطور التكنولوجيا في مجموعة Kroger ” أصبحت العائلات الآن مهتمة بالشراء من متاجرنا بسبب أنهم يودون تجربة توصيل طلباتهم بمركبة R1 ، وقد قدمنا فعلاً تجارب مثيرة في الشهور التي مضت لهذه العوائل كما أن الشركة كانت تُسجل ملاحظتها في كل عمليات التوصيل لتحسين أداء المركبة . نحن نقدم الآن تجربة رائعة للعملاء بإعادة تعريف تجربة التوصيل من متاجرنا من خلال هذا التعاون بإنشاء نظام يوفر جميع متطلباتك بأي وقت وفي أي مكان . ”







تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.